دليل قائمة اماكن للشواء في ام القيوين

إمارة القيوين بيئة سياحية خيالية

تعتبر أم القيوين وجهة ممتازة للسياحة والاستثمار ، كما أنها وحدة جذابة بكل المقاييس حيث تستخدم السياحة الترفيهية والبيئية كمحرك رئيسي لتطوير المنطقة السياحية بأكملها.

تعد أم القيوين ثاني أصغر إمارة في الإمارات والإمارة الأقل كثافة سكانية ، حيث تبلغ مساحتها حوالي 720 كيلومترًا مربعًا أي ما يعادل 1٪ من مساحة الإمارات.

يكمن سر اختلافها في جودة المشاريع لتصبح نقطة جذب سياحي متكاملة لتطوير السياحة البيئية واستدامة الموارد الطبيعية ، مما يجعلها وجهة سياحية في جميع أنحاء العالم وفي جميع الفصول. عام.

تتمتع إمارة أم القيوين بأشجار ساحلية مورقة على طول الخليج العربي والعديد من الجزر إلى الشرق من البر الرئيسي ، وهي أكبر جزيرة “سنية” موطنًا للغزلان والصقور والسلاحف العربية. تقدم أم القيوين العديد من المرافق للأنشطة الترفيهية ، من الإبحار إلى القفز بالمظلات.

تشتهر الإمارة أيضًا بالأنشطة التقليدية مثل الإبحار والرياضات مثل الصيد بالصقور وسباق الخيل ، كما تجذب حديقة دريم لاند المائية ، أكبر حديقة مائية ومنتجع في الإمارات العربية المتحدة ، العديد من السياح.

دليل قائمة اماكن للشواء في أم القيوين

لعل من أجمل الفعاليات التي تحبها العائلات هي حفلة الباربكيو لما تتميز به من روح مرحة وتنوع كل الأنشطة الأخرى ، وتتميز أم القيوين باحتوائها على أماكن خلابة وجذابة للعائلات. عقدت دون تردد.

حديقة الشيخ زايد

تم تسمية حديقة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على اسم أحد الآباء المؤسسين لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي واحدة من أحدث مناطق الجذب في أم القيوين.

على غرار الحدائق الترفيهية الأخرى في أم القيوين ، تقدم حديقة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان أنشطة ممتعة ومثيرة بالإضافة إلى موقعها الرائع وتحتوي أيضًا على مجموعة متنوعة من الملاعب للأطفال.

حديقة كورنيش أم القيوين 

تعتبر منطقة مارينا بارك في أم القيوين من أهم مناطق الجذب السياحي ، خاصة في السنوات الثلاث الماضية ، حيث زاد عدد السياح. في هذه الفترة القصيرة من الزمن ، شهدت أم القيوين تقدمًا وتطورًا هائلين في العديد من المجالات المختلفة ، الاقتصاد ، المدينة ، الإسكان ، إلخ.

تشتهر المدينة بتاريخها العريق حيث تحتوي على العديد من المعالم الثقافية التي تعرض تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وعمرها ، ثم يتم توفير مظلات وكراسي شاطئية للجلوس والاسترخاء أمام مياه بحر الخليج والتمتع بجمال رائع. الحنفية الموجهة للوجه ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الألعاب المائية والترفيهية التي يبحث عنها الأطفال أيضًا. وهي مناسبة لجميع الأعمار ومعروفة بموقعها ومحتواها ، مما يجعلها مكانًا مناسبًا للشواء في الهواء الطلق بعيدًا من الحشود.

منتجع باراكودا بيتش 

إذا كنت من محبي حفلات الشواء الفاخرة بعيدًا عن أجواء المنتزه ، فعليك بالتأكيد الذهاب إلى شاطئ باراكودا ، ناهيك عن مكان للعائلة بأكملها للاسترخاء وتجديد النشاط والترفيه ، ويقدم مطعم أم القيوين أفضل شواء. ومشروبات لذيذة.

أفضل الفنادق التي تقدم حفلات الشواء 

هل تبحث عن وليمة في الهواء الطلق وأنت بالخارج؟ فلماذا لا تستفيد من فندق أم القيوين بمنطقة الشواء حيث يوجد العديد من الفنادق التي تقدم حفلات شواء مختلفة.

فندق طريق الشاطئ أم القيوين

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على ساحل أم القيوين وسط حدائق استوائية مليئة بأشجار النخيل ويضم مسبحًا في الهواء الطلق يمكن التحكم بدرجة حرارته.

شارع الملك فيصل أم القيوين

يوفر Royal Residence Hotel Apartments فيلات وأجنحة مع مداخل خاصة ومواقف مغطاة مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

فندق منتجع وسبا بالما بيتش

تم تصميم Palma Beach Resort and Spa بمزيج من مصر الفرعونية الحديثة والقديمة،  ويقع على شاطئ بحر العرب.

فندق فندق فلامينجو بيتش

يقع منتجع Flamingo Beach في حديقة استوائية في أم القيوين، والذي يوفر إطلالات على جزر المنغروف ومنطقة شاطئ خاص ومسبحًا في الهواء الطلق.

 منتجع باراكودا

يقع منتجع Barracuda على ساحل البحيرة، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق مع تراس حديقة جذاب.

منتجع فندق وسبا بيرل

يمكن الاستمتاع بالأطباق المشوية تحت النجوم باستخدام مرافق الشواء، حيث يوفر Pearl Beach مرافق غسيل الملابس بالإضافة إلى خدمات التنظيف الجاف.

أفضل مطاعم الشواء في أم القيوين

  1. مطعم الطازج فقيه باربيكيو تشيكن
  2. زانزي بار
  3. كينجز جريل
  4. هابي فارم هوت بوت باربكيو
  5. بوفيه عجمان
  6. سلطان سراي
  7. البستان.
  8. مطعم كروز مرسى عجمان.
  9. مطعم وكافيه الفنار.

نصائح عند اقامة حفلات الشواء

لا تستخدم شواية الغاز

هناك العديد من الطرق المختلفة لطهي الشواية ، والحرارة المباشرة ، والحرارة غير المباشرة ، والفحم ورقائق الخشب ، مع قطع جذوع الأشجار المنقسمة ، ولكن هناك شيء واحد يتفق عليه معظم الخبراء وهو أن موقد الغاز ليس هو الحل الأفضل.

استخدم خشب شجرة الفاكهة لإضافة نكهة

جرب إضافة رقائق خشب الفاكهة إلى الفحم. خشب الفاكهة “له نكهة خفيفة وفوائد كثيرة وشوائب أقل بشكل عام. يمكنك الاختيار من أي شيء يسهل العثور عليه في مكان قريب: التفاح والكرز والعنب.”

نقع نشارة الخشب في الماء قبل الطهي

جرب نقع رقائق الخشب في الماء “لمدة ساعة على الأقل أو حتى بين عشية وضحاها” قبل التصريف ، ثم لفها بورق بوريتو وضعها على الشواية. المحتوى المائي يجعل الرقائق تنتج المزيد من الدخان ، مما يزيد من مذاقها.

لا تتحقق من درجة الحرارة كثيرًا

حاول ألا تتحقق من درجة الحرارة كل نصف ساعة على الأكثر ، لأن القيام بذلك سيؤدي إلى تبريد الأشياء ، ولا يوجد سبب حقيقي لتشغيل الموقد في أول ساعتين إلا إذا كنت تعتقد أن الأمور تسير بسرعة كبيرة.

كما يقول المثل ، إذا كنت تشاهد ، فأنت لا تطبخ ، لذلك كل ساعة أو نحو ذلك ، يمكنك فرك اللحم بالصلصة الخاصة بك والتحقق من درجة الحرارة أثناء تناول الطعام. ”

دع اللحم يبرد قبل الأكل

بعد إخراج اللحم من الشواية ، اتركه لبضع دقائق. سيمنع ذلك اللحم من الجفاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى